خذيت نص كيلو قلت ابغى اجربها يمدحون قهوة بنما والله صراحة قهوة مررة جميلة وتخليك تصحصح وتعطيك جو والخدمة كانت ممتازة ومافي تأخير بالرد وهذاني اطلب مرة ثانية 😍
القهوه لي الامانه تجننن وكلمة تجننن قليله في حقها ريحتها قويه ماشاءالله تبارك الرحمن والحين بطلاب منها 5 اكياس بإذنالله وتوصيلهم سريع ماشالله تبارك الرحمن الله يبارك لهم في رزقهم يارب
طلبت ثلاثة أصناف بن اثيوبي. يرقاتشيف، قوجي، ليمو كلها نكهاتها ممتازة، بأسعار مقبولة. وصلتني حسب الوقت المقدر دون تأخير. شكرا على خدمتكم المميزة، وبالتأكيد سوف أكرر الطلب من متجركم.
Although yet to actually try the coffee, the shopping experience was fun, informative and overall smooth.
لدي معرفة جيدة بالمنتجات سبق وأن قمت بالشراء ممتازة القهوة التي ابحث عنها